أعلنت هيئة تنمية الصادرات السعودية عبر موقعها الإلكتروني (بوابة التوظيف) توفر ظائف إدارية شاغرة بالرياض، للعمل بالهيئة بمدينة الرياض، بمسمى (مدير أول علاقات العملاء)، لتوفير الخدمات للمصدرين (Non priority Exporters) واستقبال المصدرين وتلقي الشكاوى وتوثيقها وتحديث المعلومات على نظام إدارة العملاء والمشاركة في تنفيذ الفعاليات التي تشارك بها الهيئة، وذلك وفقاً لبقية التفاصيل الموضحة أدناه.
المسمى الوظيفي:
- مدير أول علاقات العملاء (وظيفتان).
المهام والمسؤوليات الرئيسية :
1- توفير الدعم للعملاء أثناء تسجيلهم، وذلك إما شخصيًا أو من خلال الهاتف والبريد الإلكتروني.
2- استقبال العملاء من المصدرين المحتملين وتقديم كافة المعلومات حول الخدمات التي تقدمها الهيئة.
3- تقديم الدعم في تنفيذ المعارض والبعثات الدولية التي ستشارك بها الهيئة، من خلال التسويق لتلك الفعاليات لتوفير العدد المستهدف من المصدرين وفقاً للعدد المطلوب من المصدرين.
4- التنسيق مع مركز الاتصال للقيام بالدور المطلوب المتعلق بتسويق خدمات الهيئة بالتنسيق مع مدير عناية العملاء.
5- المشاركة الفاعلة في المعارض والبعثات الدولية من خلال حضور المعرض وتقديم المعلومات المتعلقة بالخدمات التي تقدمها الهيئة لزوار والمشاركين والحصول على التغذية الراجعة المتعلقة بالمعرض.
6- متابعة تحديث البيانات الخاصة بعملاء الهيئة على نظام CRM.
7- استقبال وتوثيق الشكاوى من عملاء الهيئة ومتابعة اتخاذ الإجراءات اللازمة وفقاً للسياسات والإجراءات المعتمدة.
8- تقديم الخدمات الجديدة لتلبية احتياجات المصدرين والإشراف على تنفيذها، لتنمية الصادرات.
9- العمل على تكوين باقة تسويقية للخدمات المقدمة ووضع آلية لتسعيرها بالتعاون مع الإدارات الداخلية ذات العلاقة بناء على رحلة العميل.
10- تسويق خدمات الهيئة للمصدرين والتأكد من تحقيق القيم المستهدفة.
11- العمل مع الإدارات الداخلية لتحسين نظام إدارة علاقات العملاء "CRM" بما يحقق أهداف الهيئة.
12- زيادة عدد المصدرين المشتركين في خدمات الهيئة بتحديد احتياجات المصدرين، وتقديم الاقتراحات الملائمة من أجل تحقيق أهداف التسجيل في خدمات الهيئة.
13- التأكد من صحة ودقة البيانات بسجل المصدرين، ومن أن جميع التعاملات قد تم تسجيلها بنظام إدارة علاقات العملاء.
الشروط:
1- أن يكون المتقدم سعودي الجنسية.
2- درجة البكالوريوس في (إدارة الأعمال، التسويق) أو ما يعادلها.
3- خبرة لا تقل عن سنتين في إدارة الحسابات، أو إدارة العلاقات في بيئة عمل مشابهة.
4- إتقان اللغتين العربية والانجليزية.
نبذه عنهم :
هيئة تنمية الصادرات السعودية " الصادرات السعودية " هي هيئة حكومية بدأت أولى أنشطتها العام 1434ه – 2013م، وتُعنى بزيادة الصادرات السعودية غير النفطية والانفتاح على الأسواق العالمية، وتوظيف كافة إمكاناتها الاقتصادية، نحو تحسين كفاءة بيئة التصدير عن طريق وضع البرامج وتقديم الحوافز للمصدرين، وتشجيع المنتجات السعودية في الأسواق الدولية، والرفع من جودتها التنافسية و تحقيق وصولها إلى الأسواق الدولية بما يعكس مكانة المنتج السعودي ولتكون رافدًا للاقتصاد الوطني، إذ يأتي عمل "الصادرات السعودية" ترجمة لرؤية المملكة 2030م، وتلبية لتطلعات القيادة الرشيدة نحو تنويع مصادر الدخل للاقتصاد الوطني.
موعد التقديم:
- التقديم متاح الآن بدأ اليوم الأحد 2019/08/04م.
طريقة التقديم:
- لمعرفة بقية الشروط والمهارات والوصف الوظيفي وللتقديم من خلال الرابط التالي:
اضغط هنا
المسمى الوظيفي:
- مدير أول علاقات العملاء (وظيفتان).
المهام والمسؤوليات الرئيسية :
1- توفير الدعم للعملاء أثناء تسجيلهم، وذلك إما شخصيًا أو من خلال الهاتف والبريد الإلكتروني.
2- استقبال العملاء من المصدرين المحتملين وتقديم كافة المعلومات حول الخدمات التي تقدمها الهيئة.
3- تقديم الدعم في تنفيذ المعارض والبعثات الدولية التي ستشارك بها الهيئة، من خلال التسويق لتلك الفعاليات لتوفير العدد المستهدف من المصدرين وفقاً للعدد المطلوب من المصدرين.
4- التنسيق مع مركز الاتصال للقيام بالدور المطلوب المتعلق بتسويق خدمات الهيئة بالتنسيق مع مدير عناية العملاء.
5- المشاركة الفاعلة في المعارض والبعثات الدولية من خلال حضور المعرض وتقديم المعلومات المتعلقة بالخدمات التي تقدمها الهيئة لزوار والمشاركين والحصول على التغذية الراجعة المتعلقة بالمعرض.
6- متابعة تحديث البيانات الخاصة بعملاء الهيئة على نظام CRM.
7- استقبال وتوثيق الشكاوى من عملاء الهيئة ومتابعة اتخاذ الإجراءات اللازمة وفقاً للسياسات والإجراءات المعتمدة.
8- تقديم الخدمات الجديدة لتلبية احتياجات المصدرين والإشراف على تنفيذها، لتنمية الصادرات.
9- العمل على تكوين باقة تسويقية للخدمات المقدمة ووضع آلية لتسعيرها بالتعاون مع الإدارات الداخلية ذات العلاقة بناء على رحلة العميل.
10- تسويق خدمات الهيئة للمصدرين والتأكد من تحقيق القيم المستهدفة.
11- العمل مع الإدارات الداخلية لتحسين نظام إدارة علاقات العملاء "CRM" بما يحقق أهداف الهيئة.
12- زيادة عدد المصدرين المشتركين في خدمات الهيئة بتحديد احتياجات المصدرين، وتقديم الاقتراحات الملائمة من أجل تحقيق أهداف التسجيل في خدمات الهيئة.
13- التأكد من صحة ودقة البيانات بسجل المصدرين، ومن أن جميع التعاملات قد تم تسجيلها بنظام إدارة علاقات العملاء.
الشروط:
1- أن يكون المتقدم سعودي الجنسية.
2- درجة البكالوريوس في (إدارة الأعمال، التسويق) أو ما يعادلها.
3- خبرة لا تقل عن سنتين في إدارة الحسابات، أو إدارة العلاقات في بيئة عمل مشابهة.
4- إتقان اللغتين العربية والانجليزية.
نبذه عنهم :
هيئة تنمية الصادرات السعودية " الصادرات السعودية " هي هيئة حكومية بدأت أولى أنشطتها العام 1434ه – 2013م، وتُعنى بزيادة الصادرات السعودية غير النفطية والانفتاح على الأسواق العالمية، وتوظيف كافة إمكاناتها الاقتصادية، نحو تحسين كفاءة بيئة التصدير عن طريق وضع البرامج وتقديم الحوافز للمصدرين، وتشجيع المنتجات السعودية في الأسواق الدولية، والرفع من جودتها التنافسية و تحقيق وصولها إلى الأسواق الدولية بما يعكس مكانة المنتج السعودي ولتكون رافدًا للاقتصاد الوطني، إذ يأتي عمل "الصادرات السعودية" ترجمة لرؤية المملكة 2030م، وتلبية لتطلعات القيادة الرشيدة نحو تنويع مصادر الدخل للاقتصاد الوطني.
موعد التقديم:
- التقديم متاح الآن بدأ اليوم الأحد 2019/08/04م.
طريقة التقديم:
- لمعرفة بقية الشروط والمهارات والوصف الوظيفي وللتقديم من خلال الرابط التالي:
اضغط هنا