الشركة الوطنية للتأمين تعلن وظائف إدارية لخريجي الدبلوم والبكالوريوس | الوان الوظائف Advertise with Anonymous Ads -->

للتقديم على الوظائف والمساعدة

للتقديم على الوظائف والمساعدة
للتقديم على الوظائف والمساعدة

الشركة الوطنية للتأمين تعلن وظائف إدارية لخريجي الدبلوم والبكالوريوس

تعلن الشركة الوطنية للتأمين عن توفر وظائف إدارية للجنسين في مدينة (جدة) بمسمى (موظف مكاتب أمامية) و (موظف ضمان جودة رعاية العملاء) لحملة الدبلوم أو البكالوريوس على النحو التالي:
تعلن الشركة الوطنية للتأمين عن توفر وظائف إدارية للجنسين في مدينة (جدة) بمسمى (موظف مكاتب أمامية) و (موظف ضمان جودة رعاية العملاء) لحملة الدبلوم أو البكالوريوس على النحو التالي:


1- موظف مكاتب أمامية (Front Desk Officer)

الشروط:
- أن يكون المتقدم سعودي الجنسية (رجال أو نساء).
- حاصل على درجة الدبلوم أو البكالوريوس (يفضل في التخصصات الإدارية).
- إجادة اللغة الإنجليزية والحاسب الآلي.
- لا يشترط الخبرة.


المسؤوليات والوصف الوظيفي:
- الرد على بريد العميل الإلكتروني وحل شكاوى العملاء في الوقت المناسب.
- الرد على الاتصالات الهاتفية وتوجيه المكالمات إلى أشخاص محددين.
- الاحتفاظ بسجلات للمكالمات المستلمة وزيارات العملاء وإعداد التقرير الإحصائي المطلوب المتعلق بهذه السجلات.
- تصعيد الشكاوى والحالات المعينة لفريق رعاية العملاء.
- الالتزام بإدارة مجموعة مؤشرات الأداء الرئيسية والخطوط التوجيهية لتلبية متطلبات ضمان الجودة.
- التعامل مع الاستفسارات حول الشركة.
- استقبل الزوار بإهتمام والتأكد من توفر وسائل الراحة لهم.
- الاتصال بالأشخاص الذين ينتظرون الزائرين وحجز غرفة للاجتماع.
- جدولة الاجتماعات وقاعات المؤتمرات.
- تنسيق تدفق البريد داخل وخارج المكتب.
- جمع وتوزيع الطرود ورسائل البريد الأخرى.


2- موظف ضمان جودة رعاية العملاء (Client Care, Quality Assurance Officer)


المتطلبات:
- أن يكون المتقدم سعودي الجنسية (رجال أو نساء).
- حاصل على درجة البكالوريوس في (إدارة الأعمال، إدارة الجودة) أو ما يعادلهم.
- إجادة اللغة الإنجليزية واستخدام الحاسب الآلي.
- لا يشترط الخبرة.


المسؤوليات والوصف الوظيفي:
- المشاركة والمساعدة في تطوير استراتيجية الإدارة ومؤشرات الأداء الرئيسية في مجال رعاية العملاء.
- تحديد نقاط القوة والضعف للفريق ولعب دور أساسي في التحسينات.
- تحسين عمليات مركز الاتصال من خلال مراقبة أداء الفريق وتحسينها.
- الحفاظ على مستوى عال من خدمة العملاء ومراقبة مكالمات ممثلي الاتصال وتقديم الملاحظات.
- قياس وتقييم أداء ممثلي خدمة العملاء الذين يتصلون مباشرة بقاعدة المستهلكين في الشركة.
- التأكد ممثلي الاتصال يستخدمون نفس التحية والنصوف وإجراءات ما بعد الاتصال.
- ضمان تحقيق الأهداف للحفاظ على عمليات الشركة على المستوى الأمثل.
- مساعدة الإدارة العليا لاستكشاف نقاط الضعف وتحفيز ومكافأة نقاط القوة في خدمة العملاء.
- ضمان توفير مستوى عال من الخدمة للعملاء وتحقيق أعلى مستوى من رضا العملاء.
- إعداد تقارير أداء مركز الاتصال من خلال جمع وتحليل وتلخيص البيانات والاتجاهات.


نبذة عن الشركة:
بدأت الشركة الوطنية للتأمين أعمالها بالمملكة العربية السعودية في الربع الثاني من العام 2010م معتمدة على خبراتها التي توارثتها من شركة التأمين الوطنية السعودية والمسجلة في مملكة البحرين وتمارس أعمال التأمين بالسعودية منذ العام 1975م.


طريقة التقديم:
يبدأ التقديم من اليوم الأربعاء 1441/1/26هـ (الموافق 2019/9/25م) عن طريق اختيار الوظيفة وتعبئة الطلب على الرابط:
إضغط هنا



أضف تعليق
Advertise with Anonymous Ads