منشن بيكري للحلويات تعلن وظائف شاغرة للجنسين بجدة | الوان الوظائف Advertise with Anonymous Ads -->

للتقديم على الوظائف والمساعدة

للتقديم على الوظائف والمساعدة
للتقديم على الوظائف والمساعدة

منشن بيكري للحلويات تعلن وظائف شاغرة للجنسين بجدة

 تعلن منشن بيكري للحلويات في جدة ،عن وظائف للرجال والنساء بالمسميات التالية :

تعلن منشن بيكري للحلويات في جدة ،عن وظائف للرجال والنساء بالمسميات التالية :


الوظائف:
1 -ممثلة خدمة عملاء للنساء.
2 -محاسب مبتدئ.


التقديم:
أرسال السيرة الذاتية على البريد الإلكتروني مع ذكر المسمى الوظيفي
career@munchbakery.com





11 التعليقات

avatar

لدينا سائق يمني برخصة واقامة ويمكن نقل الكفالة --0532375766--ابو عبدالله

avatar

يوجد لدينا عامل بوفية يمني باقامة ويمكن نقل الكفالة--0532375766--ابوعبدالله

avatar

يوجد لدينا عامل بوفية يمني باقامة ويمكن نقل الكفالة--0532375766--ابوعبدالله

avatar

مواطن سعودي ابغا وظيفة ضروري محتاج

avatar

ابحت عن عمل جليسة لمسنين في رعايتهم خبرة١٠ سنوات انا في المغرب عمري ٥٠ سنة

avatar

مواطن سعودي أبلغ من العمر 42 سنه لدي خبره 27 سنه في التعقيب ومتابعة القضايا وتحصيل الديون سبق ان عملت في خدمة العملاء لدي القدره على تحمل المسؤولية وضغوط العمل من سكان محافظة جده ومتفرغ للعمل لبق في الكلام والتعامل حسن المظهر حاصل على الكفائة المتوسطه 0591004353

avatar

انا فتاة سعوديه لدي خبره في عمل الكيك والبان كيك ولدي خبره في تزين والتنسيق نفسي في الاكل الشعبي جميل ولدي خبره في الاكلات الشعبيه والحلويات اود العمل في كوفي فيه مطعم في فندق عمري ٤٢سنه 0535828892

avatar

انا فتاه سعوديه عمري ٢٨ لدي خبره في المكياج احتاج الي وظيفه وهذا رقم جوالي٠٥٤٧٩٩٩٠٢٦

avatar

انا سعودي ارغب في وضافه هذا رقم جوالي٠٥٥٨٢٨٨٨٢٤ اثني ٠٥٣٣٥٥٤٤٧٩

avatar

امراه من جده عملت امينة مختبر غي مدارس دار الهدى بسكن ارامكو برابغ لدي ثانويه عامه ودبلوم توظيف من مركز جده للتدريب بالغرفه التجاريه امتلك مهارات عاليه في فن التواصل والحوار ....ج/٠٥٤٢٧١٧٨١٠

avatar

مرحبًا،

اسمي زاهر سلمان حسن الرمادنا، وأنا هنا لأوصيكم جميعًا الذين يحتاجون إلى مساعدة مالية بالاتصال بمؤسسات الائتمان الخاصة بطلب القرض الخاص بك.

كنت بحاجة إلى قرض بقيمة 40.000.00 دولار أمريكي لشراء سيارة جديدة ولدفع فواتيري أيضًا، لقد اتصلت بهم لطلب القرض الخاص بي وحصلت على قرضي بنجاح.

يرجى الاتصال بمؤسسات ائتمان القروض عبر البريد الإلكتروني للحصول على قرضك: Loancreditinstitutions00@yahoo.com أو whatsapp: +393509313766. واتساب : +393512640785. وهم موجودون في الجزء الأوروبي من العالم.

أضف تعليق
Advertise with Anonymous Ads