أعلنت شركة المصباح العالمية للتجارة عن توفر وظائف شاغرة (للرجال والنساء) حديثي التخرج من خلال البوابة الوطنية للعمل (طاقات)، للعمل بالشركة بمدينة مكة المكرمة، بمسمى (مدير علاقات عامة، مساعد إداري، مندوب مبيعات، كاشير)، عبر (برنامج دعم التوظيف لرفع المهارات)، وذلك وفقاً للشروط وطريقة التقديم الموضحة أدناه.
المسميات الوظيفية:
1- مدير علاقات عامة (للجنسين – عدد 4 وظائف):
– درجة البكالوريوس أو ما يعادلها (الإعلام والإتصال).
– خبرة لا تقل عن سنتين.
– الوصف الوظيفي (تخطيط استراتيجيات وأنشطة العلاقات العامة، وتوجيهها وتنسيقها داخل المنشأة، والإشراف على تطوير شبكة تواصل، وتنفيذها بغرض تشكيل صورة المنشأة وعلاقاتها مع الأطراف الخارجية).
2- مندوب مبيعات (للجنسين – عدد 50 وظيفة):
– المرحلة الثانوية أو ما يعادلها.
– الوصف الوظيفي (تمثيل الشركات كمندوب لبيع السلع والخدمات، وتكوين علاقات مع العملاء والحفاظ عليها، وفهم احتياجاتهم وتوفير الحلول المناسبة).
3- مساعد إداري (للجنسين – عدد 4 وظائف):
– دبلوم فني أو ما يعادله (إدارة عامة).
– الوصف الوظيفي (تنظيم واجبات المكتب، وتنسيقها وجدولتها وتنفيذها، وتقديم الدعم الإداري، وإعداد المراسلات والتقارير).
4- كاشير (للجنسين – عدد 15 وظيفة):
– المرحلة الثانوية أو ما يعادلها.
– الوصف الوظيفي (استلام الدفعات نقداً أو بواسطة بطاقة الائتمان أو بالطرق الأخرى من العملاء، وتحرير الإيصالات، وتشغيل آلات تسجيل النقود، وتسوية المبالغ النقدية الواردة مع إجمالي المبيعات).
موعد التقديم:
– التقديم متاح الآن وينتهي بتاريخ 1441/04/07هـ
طريقة التقديم:
– من خلال الرابط التالي:
1- مدير علاقات عامة:
اضغط هنا
2- مندوب مبيعات:
اضغط هنا
3- مساعد إداري:
اضغط هنا
4- كاشير:
اضغط هنا
المسميات الوظيفية:
1- مدير علاقات عامة (للجنسين – عدد 4 وظائف):
– درجة البكالوريوس أو ما يعادلها (الإعلام والإتصال).
– خبرة لا تقل عن سنتين.
– الوصف الوظيفي (تخطيط استراتيجيات وأنشطة العلاقات العامة، وتوجيهها وتنسيقها داخل المنشأة، والإشراف على تطوير شبكة تواصل، وتنفيذها بغرض تشكيل صورة المنشأة وعلاقاتها مع الأطراف الخارجية).
2- مندوب مبيعات (للجنسين – عدد 50 وظيفة):
– المرحلة الثانوية أو ما يعادلها.
– الوصف الوظيفي (تمثيل الشركات كمندوب لبيع السلع والخدمات، وتكوين علاقات مع العملاء والحفاظ عليها، وفهم احتياجاتهم وتوفير الحلول المناسبة).
3- مساعد إداري (للجنسين – عدد 4 وظائف):
– دبلوم فني أو ما يعادله (إدارة عامة).
– الوصف الوظيفي (تنظيم واجبات المكتب، وتنسيقها وجدولتها وتنفيذها، وتقديم الدعم الإداري، وإعداد المراسلات والتقارير).
4- كاشير (للجنسين – عدد 15 وظيفة):
– المرحلة الثانوية أو ما يعادلها.
– الوصف الوظيفي (استلام الدفعات نقداً أو بواسطة بطاقة الائتمان أو بالطرق الأخرى من العملاء، وتحرير الإيصالات، وتشغيل آلات تسجيل النقود، وتسوية المبالغ النقدية الواردة مع إجمالي المبيعات).
موعد التقديم:
– التقديم متاح الآن وينتهي بتاريخ 1441/04/07هـ
طريقة التقديم:
– من خلال الرابط التالي:
1- مدير علاقات عامة:
اضغط هنا
2- مندوب مبيعات:
اضغط هنا
3- مساعد إداري:
اضغط هنا
4- كاشير:
اضغط هنا