الخدمات الأرضية تعلن وظيفة بمحطة القريات للثانوية فأعلى بدون خبرة | الوان الوظائف Advertise with Anonymous Ads -->

للتقديم على الوظائف والمساعدة

للتقديم على الوظائف والمساعدة
للتقديم على الوظائف والمساعدة

الخدمات الأرضية تعلن وظيفة بمحطة القريات للثانوية فأعلى بدون خبرة

تعلن الشركة السعودية للخدمات الأرضية (SGS) عن توفر وظائف إدارية شاغرة في المحطة الأرضية بمحافظة القريات بمنطقة الجوف بمسمى (مأمور خدمات العملاء) لحملة الثانوية فأعلى على النحو التالي:  الشروط:  - أن يكون المتقدم سعودي الجنسية (رجال فقط). - حاصل على شهادة الثانوية أو الدبلوم أو البكالوريوس. - إجادة اللغة الإنجليزية (مستوى جيد جداً). - مهارات في استخدام الحاسب الآلي. - مهارات في التواصل. - لا يشترط الخبرة.  المهام والوصف الوظيفي:  - تقديم خدمات مباشرة للعملاء بما في ذلك تسجيل الوصول وتعيين المقعد وفحص الأمتعة وجمع الأمتعة الزائدة. - التوثيق وإجراءات فحص تصاريح السفر ومناولة الركاب وإعادة التوجيه ومراقبة مغادرة بوابات الطائرات. - إغلاق الرحلات الجوية وتنسيق الأنشطة في المحطة الأرضية مع الإدارات المعنية. - إعداد بيانات الحمولة للرحلات و تقديم تعليمات واضحه ودقيقة لفريق العمل. - تنسيق مواقع وقوف الطائرات مع التأكد بإيصال كافة المعلومات لجميع الوحدات وفرق العمل.  نبذة عن الشركة:  الشركة السعودية للخدمات الأرضية شركة رائدة في مجال المناولة الأرضية بالمملكة العربية السعودية وتقدم خدمات المناولة في جميع المطارات التجارية في المملكة، تأسست الشركة عام 2011م نتيجة اندماج ثلاث شركات كبرى وهي (الخطوط الجوية العربية السعودية، الوطنية لخدمات المناولة الأرضية، والعطار للمناولة الأرضية).  طريقة التقديم:  التقديم متاح حالياً من خلال الرابط التالي: http://bit.ly/2oBkSDP ويستمر حتى السبت الموافق 1441/2/14هـ.
تعلن الشركة السعودية للخدمات الأرضية (SGS) عن توفر وظائف إدارية شاغرة في المحطة الأرضية بمحافظة القريات بمنطقة الجوف بمسمى (مأمور خدمات العملاء) لحملة الثانوية فأعلى على النحو التالي:

الشروط:
- أن يكون المتقدم سعودي الجنسية (رجال فقط).
- حاصل على شهادة الثانوية أو الدبلوم أو البكالوريوس.
- إجادة اللغة الإنجليزية (مستوى جيد جداً).
- مهارات في استخدام الحاسب الآلي.
- مهارات في التواصل.
- لا يشترط الخبرة.

المهام والوصف الوظيفي:
- تقديم خدمات مباشرة للعملاء بما في ذلك تسجيل الوصول وتعيين المقعد وفحص الأمتعة وجمع الأمتعة الزائدة.
- التوثيق وإجراءات فحص تصاريح السفر ومناولة الركاب وإعادة التوجيه ومراقبة مغادرة بوابات الطائرات.
- إغلاق الرحلات الجوية وتنسيق الأنشطة في المحطة الأرضية مع الإدارات المعنية.
- إعداد بيانات الحمولة للرحلات و تقديم تعليمات واضحه ودقيقة لفريق العمل.
- تنسيق مواقع وقوف الطائرات مع التأكد بإيصال كافة المعلومات لجميع الوحدات وفرق العمل.

نبذة عن الشركة:
الشركة السعودية للخدمات الأرضية شركة رائدة في مجال المناولة الأرضية بالمملكة العربية السعودية وتقدم خدمات المناولة في جميع المطارات التجارية في المملكة، تأسست الشركة عام 2011م نتيجة اندماج ثلاث شركات كبرى وهي (الخطوط الجوية العربية السعودية، الوطنية لخدمات المناولة الأرضية، والعطار للمناولة الأرضية).

طريقة التقديم:
التقديم متاح حالياً من خلال الرابط التالي:

إضغط هنا

ويستمر حتى السبت الموافق 1441/2/14هـ.




أضف تعليق
Advertise with Anonymous Ads