تعلن الهيئة العامة للأوقاف | AWQAF عن توفر وظائف شاغرة في الرياض بمسمى رئيس قسم - ضمان الجودة وفقا للشروط التالية:
المؤهلات والخبرات:
- شهادة البكالوريوس.
- خبرة 8 سنوات من فى مجال ذى صلة، منهم 5 سنوات في مجال مهام الوظيفة.
المهام الوظيفية
- استقبال بلاغات العملاء واستفساراتهم وملاحظاتهم واقتراحاتهم والتجاوب معها وحلها مباشرة أو تسجيلها ومتابعة حلها لدى الإدارات المعنية أو الفروع.
- تدريب الموظفين على أهم متطلبات العمل وخدمات الهيئة وأسس التواصل مع العملاء وكيفية تسويق الخدمات وحل المشاكل التي تعترض هذه الخدمات.
- تعزيز مفاهيم التعامل مع العملاء وتطوير النظام المتكامل لخدمة العملاء والذي يتم من خلاله تسجيل جميع بيانات العميل والاستعلام عن جميع بيانات ومعلومات العملاء.
- توفير التقارير اللازمة لمتخذي القرار في الهيئة مع توفير بيانات العملاء عن طريق الربط مع الأنظمة الداخلية والبوابة الإلكترونية للهيئة وفروعها.
- تحديث أنظمة إدارة علاقات وبيانات العملاء وتطوير أليات الرد الآلي على العملاء بحيث تشمل:
- توثيق ومتابعة البلاغات والملاحظات التي يرفعها العملاء من جميع الوسائط.
- تطوير عملية الإسناد الآلي للمشاكل الوارد بحيث تصل إلى الجهة المعنية.
- تصعيد البلاغات على النظام حسب المستويات الإدارية في حالة التأخير في معالجتها.
- مراجعة الطلبات الجاري معالجتها والطلبات المغلقة في النظام والتأكد من إغلاقها.
- تطوير مجموعة من التقارير الدورية تقيس جميع محاور التفاعل والاستجابة للعملاء وتوثق أهم المشاكل التي ترد في بلاغات العملاء وإتاحتها للمختصين والمسولين في الهيئة.
التسجيل والتقديم:
إضـــــغـــــط هـــــنـــــا
المؤهلات والخبرات:
- شهادة البكالوريوس.
- خبرة 8 سنوات من فى مجال ذى صلة، منهم 5 سنوات في مجال مهام الوظيفة.
المهام الوظيفية
- استقبال بلاغات العملاء واستفساراتهم وملاحظاتهم واقتراحاتهم والتجاوب معها وحلها مباشرة أو تسجيلها ومتابعة حلها لدى الإدارات المعنية أو الفروع.
- تدريب الموظفين على أهم متطلبات العمل وخدمات الهيئة وأسس التواصل مع العملاء وكيفية تسويق الخدمات وحل المشاكل التي تعترض هذه الخدمات.
- تعزيز مفاهيم التعامل مع العملاء وتطوير النظام المتكامل لخدمة العملاء والذي يتم من خلاله تسجيل جميع بيانات العميل والاستعلام عن جميع بيانات ومعلومات العملاء.
- توفير التقارير اللازمة لمتخذي القرار في الهيئة مع توفير بيانات العملاء عن طريق الربط مع الأنظمة الداخلية والبوابة الإلكترونية للهيئة وفروعها.
- تحديث أنظمة إدارة علاقات وبيانات العملاء وتطوير أليات الرد الآلي على العملاء بحيث تشمل:
- توثيق ومتابعة البلاغات والملاحظات التي يرفعها العملاء من جميع الوسائط.
- تطوير عملية الإسناد الآلي للمشاكل الوارد بحيث تصل إلى الجهة المعنية.
- تصعيد البلاغات على النظام حسب المستويات الإدارية في حالة التأخير في معالجتها.
- مراجعة الطلبات الجاري معالجتها والطلبات المغلقة في النظام والتأكد من إغلاقها.
- تطوير مجموعة من التقارير الدورية تقيس جميع محاور التفاعل والاستجابة للعملاء وتوثق أهم المشاكل التي ترد في بلاغات العملاء وإتاحتها للمختصين والمسولين في الهيئة.
التسجيل والتقديم:
إضـــــغـــــط هـــــنـــــا