شركة بيكر هيوز للنفط والطاقة المتعاقدة مع شركة أرامكو توفر وظيفة لحملة الثانوية العامة أو ما يعادلها بمدينة الظهران، بمسمى (مساعد اداري Administrative Assistant) وذلك وفقاً لبقية التفاصيل الموضحة أدناه
الوصف الوظيفي مساعد اداري | Administrative Assistant
الخبرات والمؤهلات:
– شهادة الدراسة الثانوية أو ما يعادلها.
– خبرة 3 سنوات في إدارة المكاتب.
– اجادة استخدام برامج MS Office والمعرفة المتقدمة بقواعد بيانات خاصة بالشركة.
– معرفة وافية بممارسات وإجراءات القسم والشركة.
– مهارات المحاسبة الأساسية.
– مهارات الكمبيوتر المتقدمة والتنظيمية.
المهام الوظيفية:
– تنسيق وظيفة مكتب الدعم الإداري لمصنع أو موقع الحقل الرئيسي.
– تحديد واجبات الوظيفة إلى موظفين إداريين آخرين.
– مسؤول عن العديد من الوظائف التالية أو كلها: وظائف مكتبية ودعمية ، خدمات البريد والمراسلات ، الاتصالات ، الصيانة ، الشراء ، الأمن ، سجلات الموظفين ، إدخال الفواتير وإرسالها بالبريد ، مخصصات / حركات / إدخالات المخزون ، المصروفات النثرية ، كتابة الشيكات / المدفوعات ، وحجوزات السفر.
– تحديد الإجراءات والأهداف التشغيلية في هذه المناطق.
– تتولى مشاريع خاصة، كما تم تعيينها.
– إدارة جميع المتطلبات الإدارية لشعبة WL.
– تدريب الموظفين، وتتبع حجوزات الطيران .. الخ.
– مراقبة وتوثيق مؤشرات الأداء التشغيلية من خلال تقارير العملاء.
– تتبع وتوثيق أوامر الطرف الثالث وأوامر وطلبات الشراء.
– إدارة قاعدة بيانات موظفي BHGE WL والتفاعل مع الموارد البشرية على المكافأة.
التقديم:
إضـــــغـــــط هـــــنـــــا
الوصف الوظيفي مساعد اداري | Administrative Assistant
الخبرات والمؤهلات:
– شهادة الدراسة الثانوية أو ما يعادلها.
– خبرة 3 سنوات في إدارة المكاتب.
– اجادة استخدام برامج MS Office والمعرفة المتقدمة بقواعد بيانات خاصة بالشركة.
– معرفة وافية بممارسات وإجراءات القسم والشركة.
– مهارات المحاسبة الأساسية.
– مهارات الكمبيوتر المتقدمة والتنظيمية.
المهام الوظيفية:
– تنسيق وظيفة مكتب الدعم الإداري لمصنع أو موقع الحقل الرئيسي.
– تحديد واجبات الوظيفة إلى موظفين إداريين آخرين.
– مسؤول عن العديد من الوظائف التالية أو كلها: وظائف مكتبية ودعمية ، خدمات البريد والمراسلات ، الاتصالات ، الصيانة ، الشراء ، الأمن ، سجلات الموظفين ، إدخال الفواتير وإرسالها بالبريد ، مخصصات / حركات / إدخالات المخزون ، المصروفات النثرية ، كتابة الشيكات / المدفوعات ، وحجوزات السفر.
– تحديد الإجراءات والأهداف التشغيلية في هذه المناطق.
– تتولى مشاريع خاصة، كما تم تعيينها.
– إدارة جميع المتطلبات الإدارية لشعبة WL.
– تدريب الموظفين، وتتبع حجوزات الطيران .. الخ.
– مراقبة وتوثيق مؤشرات الأداء التشغيلية من خلال تقارير العملاء.
– تتبع وتوثيق أوامر الطرف الثالث وأوامر وطلبات الشراء.
– إدارة قاعدة بيانات موظفي BHGE WL والتفاعل مع الموارد البشرية على المكافأة.
التقديم:
إضـــــغـــــط هـــــنـــــا