توفر فرص عمل في دار التمليك برواتب وبدلات مغرية | الوان الوظائف Advertise with Anonymous Ads -->

للتقديم على الوظائف والمساعدة

للتقديم على الوظائف والمساعدة
للتقديم على الوظائف والمساعدة

توفر فرص عمل في دار التمليك برواتب وبدلات مغرية

وظائف رسمية مميزة في دار التمليك برواتب مغرية
توفر فرص عمل في دار التمليك برواتب وبدلات مغرية

تعلن دار التمليك عن توفر وظائف شاغرة برواتب وبدلات مغرية لحملة البكالوريوس على الأقل على أن يكون المرشح قادراً على العمل في بيئة سريعة الحركة وذات مسؤوليات متعددة وذا خبرة قوية في دور مواجهة العملاء وذلك كما في الشروط التالية :


المتطلبات :
التحدث باللغة العربية مع تفضيل المهارات الجيدة في اللغة الإنجليزية. يجب أن تكون حاملاً لدرجة البكالوريوس على الأقل وتتميز بالقدرة على إظهار الرغبة والحماس والعزيمة للنجاح في بيئة المبيعات. كما يجب أن تخضع لفحص صحيفتك الجنائية ورخصة القيادة (إذا لزم التطبيق).

الكفاءة المطلوبة :
أن يكون المرشح قادراً على العمل في بيئة سريعة الحركة وذات مسؤوليات متعددة وذا خبرة قوية في دور مواجهة العملاء ، وتعتبر المهارات المتميزة في الاتصال ميزة إضافية. يجب أن يكون المرشح ذا مهارة في برامج (وورد واكسل ومايكروسوفت أوفيس) وقادراًً على العمل في جو الفريق. كما يطلب التحلي بمهارات قوية في المتابعة.

البدلات :
تسعى دار التمليك إلى أن تقدم لجميع الموظفين الوظيفة الناجحة الوافية والمجزية مالياً. سيحصل المرشحون الناجحون على مرتب أساسي وبرنامج ممكن للعلاوات مبني على الوظيفة والخبرة والأداء. كل الوظائف تحمل القدرة على التحرك إلى وظائف أخرى داخل دار التمليك لزيادة خبرات الموظفين.

طريقة التقديم :
التقديم مفتوح طوال الوقت وسوف تتم مراجعة كل طلب ومطابقة مع شروط الوظيفة المحتملة ويمكنك التقديم عبر
 الرابط التالي :موقع التقديم 

مع تمنياتنا لكم بالمزيد من التوفيق والنجاح ,,,,


أضف تعليق
Advertise with Anonymous Ads